يصادف يوم 8 شباط ذكري اعلان منتسبي القوة الجوية بالجيش الايراني في عهد الشاه البيعة لقائد الثورة الاسلامية الامام الخميني طاب ثراه.

 

في مثل هذا اليوم اعلن منتسبو القوة الجوية بيعتهم لمرجعهم الديني الكبير سماحة آية الله العظمي السيد روح الله الموسوي الخميني (طاب ثراه) مما أثار غضب فلول النظام المقبور الذين هجموا عليهم في الليل فحدثت مجزرة كبيرة.

يصادف يوم  8 شباط ذكري اعلان منتسبي القوة الجوية بالجيش الايراني في عهد الشاه البيعة لقائد الثورة الاسلامية الامام الخميني طاب ثراه.

و في مثل هذا اليوم اعلن منتسبو القوة الجوية بيعتهم لمرجعهم الديني الكبير سماحة آية الله العظمي السيد روح الله الموسوي الخميني (طاب ثراه) مما أثار غضب فلول النظام المقبور الذين هجموا عليهم في الليل فحدثت مجزرة كبيرة.

و بعد ارتكاب هذه الجريمة البشعة من قبل جلاوزة الشاه فتحت الثكنات ابوابها امام الشعب للدفاع عن هؤلاء المظلومين فتسلح الناس ودخلوا في مواجهات مع انصار النظام المقبور فإنتصرت ارادة الجماهير علي هذا النظام الذي كان مدججا بأسلحة الشرق والغرب.

و قد رفع أبناء الشعب في مساء مثل هذا اليوم شعارات تدعو أبناء الشعب الي الدفاع عن منتسبي القوة الجوية الذين تعرضوا لمجزرة جبانة فهب الناس الي نصرة هؤلاء الابطال الذين قدموا عددا من الشهداء لإنتصار الثورة الاسلامية المباركة.

و كان هؤلاء الشهداء الابرار أول القوي المسلحة التي اعلنت الولاء والوفاء للامام الخميني (طاب ثراه) وأدي دماؤهم الشريفة الي انتصار الثورة بعد ثلاثة ايام من المواجهات بينهم وبين أزلام النظام واقيم صرح الاسلام علي انقاض النظام الملكي المقبور.

المصدر: موقع الامام الخمینی

الكلمات المفتاحية الامام الخميني
الطقس
مسؤولية ماينشر على عاتق الكاتب

تقع مسؤولية الكتاب على عاتق كتابهم ولا يعني نشره الموافقة على هذه التعليقات.