بوابة الإمام الخميني

اكد قائد حرس الثورة الاسلامية في محافظة لرستان العميد مرتضى كشكولي ان الحظر الاميركي ضد الشعب الايراني قد فشل وقال ان الاعداء اليوم قد فرضوا الحظر على الغذاء والادوية في ايران وهذا يكشف ان الاستكبار العالمي لم يكن ابدا مدافعا عن مصالح الشعب الايراني حتى قيد انملة.
وشدد العميد كشكولي على ان مسيرات الرابع من تشرين الثاني نوفمبر (يوم مقارعة الاستكبار) قد امتدت من الشريحة الجامعية والطلابية الى عامة الشعب وقال ان البلاد ستشهد هذا العام مسيرات ضخمة من قبل مختلف شرائح المجتمع تزامنا في الرابع من نوفمبر.
وافاد بان الإمام الخميني دعا بوعي تام الى تسمية أميركا بالشيطان الأكبر لأنه لم يصدر أي حكم عن هذا البلد سوى الممارسات الشريرة والظلم .
واشار الى المساعي المستمرة للاستكبار العالمي للاطاحة بالثورة الاسلامية وقال ان العدو كان يحاول دوما بدعم من القوى المعادية للثورة  والعمل على اثارة الحروب والفتن الاطاحة بالثورة الاسلامية في ايران ولكنه لم يحصد سوى الهزيمة والفشل.
واوضح كشكولي بان الادارة الاميركية حاولت ايضا خلال السنوات الاخيرة ومن خلال فرض الحظر القاسي والمشل قمع ايران حكومة وشعبا في حين بات الشعب اكثر مقاومة وصمودا مما سبق ومتمسكا بمبادئ ثورته.

الطقس
مسؤولية ماينشر على عاتق الكاتب

تقع مسؤولية الكتاب على عاتق كتابهم ولا يعني نشره الموافقة على هذه التعليقات.