أكد وزير الدفاع الايراني العميد امير حاتمي أن التصنيع الدفاعي بلغ مرحلة من النضج بات قادرا من خلالها على سد الاحتياجات الدفاعية للبلاد بالاعتماد على الخبرة الوطنية.

 

أكد وزير الدفاع الايراني العميد امير حاتمي أن التصنيع الدفاعي بلغ مرحلة من النضج بات قادرا من خلالها على سد الاحتياجات الدفاعية للبلاد بالاعتماد على الخبرة الوطنية وقال ان العدو اصبح يخشى ويهاب هذا الاقتدار الدفاعي والعسكري وقطع التعبية للخارج لاسيما في قطاع القدرات الصاروخية.

واضاف أمير حاتمي في مذكرة بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد الدكتور مصطفى جمران ان ما تم تأسيسه في الأشهر الأولى للثورة الإسلامية المجيدة بجهود الشهيد جمران في ارساء دعائم التصنيع الدفاعي الوطني بلغ اليوم مرحلة مدهشة وملفتة من النضج والاقتدار والتقدم الدراماتيكي.

وأكد العميد أمير حاتمي تجديد العهد مع المثل العليا النبيلة للثورة الإسلامية والشهداء ، والتأكيد على مواصلة السير على الطريق النير والوضاء للشهيد جمران وقال ان الاستكبار اقر بعظمة ماحققة التصنيع الدفاعي للبلاد من تقدم وهو يحاول من خلال حظره الظالم والمجحف تقييد الانجازات والمكاسب الثمينة للشعب الايراني وتدميرها ان امكن.

قال وزير الدفاع ان صناعة الدفاع اليوم بلغت مرحلة من النضج والتقدم والاعتماد على الذات بفضل توجيهات الإمام الخميني (رض) وقيادة قائد الثورة الإسلامية الإمام الخامنئي(مد ظله) بات من خلالها يسد حاجة البلاد من الاسلحة في المجال البري والجوي والبحري والصاروخي والالكتروني والرادارات وما إلى ذلك من خلال الاعتماد على المعرفة والتكنولوجيا الحديثة والتكنولوجيا المتناسبة مع نوع التهديدات ما جعل العدو يخشى هذه القوة الدفاعية وخاصة في مجال القدرات الصاروخية .

واشار أمير حاتمي الى ان البلاد بحاجة اليوم الى الوحدة والتضامن والتلاحم الوطني وتجنب الخلافات والتعددية والمقاومة النشطة والصمود لمواجهة المخططات والمؤامرات المختلفة للاعداء .

 

المصدر: موقع الإمام الخميني

 

الطقس
مسؤولية ماينشر على عاتق الكاتب

تقع مسؤولية الكتاب على عاتق كتابهم ولا يعني نشره الموافقة على هذه التعليقات.