أصدر قائد الثورة الإسلامية، الإمام الخامنئي، بياناً أعرب فيه عن تعازيه بوفاة العالم الجليل المرحوم آية الله الحاج الشيخ محمد إمامي كاشاني رحمة الله عليه.

أصدر قائد الثورة الإسلامية، الإمام الخامنئي، بياناً أعرب فيه عن تعازيه بوفاة العالم الجليل المرحوم آية الله الحاج الشيخ محمد إمامي كاشاني رحمة الله عليه، وجاء نص بيان التعزية كما يلي:   
بسم الله الرحمن الرحيم،   
أقدّم التعازي بوفاة آية الله الحاج الشيخ محمد إمامي كاشاني - رحمة الله عليه - إلى أسرته الكريمة وإلى ذويه وتلامذته ومحبّيه.
كان هذا العالم التقي والخدوم على مدى سنوات طويلة، سواء قبل انتصار الثورة في «جمعية علماء الدين المجاهدين»، أو بعد ذلك في مناصب حسّاسة مثل «مجلس صيانة الدستور»، و «مجلس الخبراء»، وإمامة جمعة طهران، و «منظمة التبليغ الإسلامي»، ومدرسة الشهيد مطهري مصدر خدمة للبلاد ونظام الجمهورية الإسلامية، ونأمل أن يتقبل الله ذلك كله في صحيفة حسناته. نسأل الله أن يشمله برحمته ومغفرته .  
السيد علي الخامنئي   
03/03/2024

سماحة السيد حسن الخميني يعزي برحيل آية الله امام كاشاني

كما وجه كل من حفيد الامام الخميني قدس سره الشريف سماحة حجة الاسلام السيد حسن الخميني وكذلك رئيس الجمهورية آية الله السيد ابراهيم رئيسي وعدد من الشخصيات والمسؤولين التعازي بمناسبة رحيل آية الله امام كاشاني.

 

الطقس
مسؤولية ماينشر على عاتق الكاتب

تقع مسؤولية الكتاب على عاتق كتابهم ولا يعني نشره الموافقة على هذه التعليقات.